منتديات عراقي انا
اهلا بزائرنا الكريم و العراقي الكريم انت غير مسجل لدينا
الرجاء التسجيل بالمنتدى لاضافة المواضيع و التمتع باكبر و اول شبكة عراقية

منتديات عراقي انا

<اهلا وسهلا بك في منتديات عراقي انا منتديات كل الموصل>
 
الرئيسيةشبكة عراقي اناس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طلبة الحوزات السيستانية ين**ون رؤوسهم ويسرون الندامة؟!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بل فعله كبيرهم
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3006
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

مُساهمةموضوع: طلبة الحوزات السيستانية ين**ون رؤوسهم ويسرون الندامة؟!!   الخميس يوليو 15, 2010 3:46 am


طلبة الحوزات السيستانية ين**ون رؤوسهم ويسرون الندامة؟!!




المثل العراقي الشعبي القائل( الله سبحانه وتعالى مايطك بعصا)؟! والمثل يضرب لمن يظلم ويزداد في الظلم


ولاتامن الناس مكره وخداعه ويجور ويصبح وعاظ السلاطين والمفسدين ويعتاش على النفاق والكذب ويتلبس بزي الدين وغيرها من افعال قبيحة شرعا وعقلا فيمهل الله تعالى ولايهمل كل فاسد الى ان يشاء الله تعالى فضحه وكشف سريرته وافعاله القبيحة المخادعة ويخزيه ويجعله سخرية واضحوكة ويصبح ذليل خاسىء حقير..ولعل اوضح امر في هذه الايام هو فضيحة السيستاني ووكلاءه ومعتمديه الذين فضحهم الله بافعالهم الرذيلة من زنا ولواط وغصب في اغلب اقضية ونواحي ومحافظات العراق والتي اخذت بالظهور تباعا بعد فضيحة سيدهم مناف وكيل صنمهم السيستاني وانتشار افلام وصور جريمته الاباحية والزنا بالمتزوجات ...في كل مكان ومجلس ومنتدى وموقع وديوان وحارة وشارع؟!


الامر الذي ادى الى اثارة الاسئلة والاستفهامات من الناس والاستغراب والذهول من الحادثة والحوادث المخلة والمصيبة الاعظم من هذه الجرائم هو سكوت الصنم السيستاني ومكتبه عن اجراء أي موقف تجاه الناجي وجماعته الزانة ...لارفض لاشجب لاتفسيق ولاتبرء ولا طرد ولا ولا ولا؟! بل الع** دفاع وتستر وسكوت مذل؟ فوصل الامر ان الناس تسال طلبة الحووزة السيستانية ووكلاءه ومعتمديه؟ فلا جواب الا انهم ين**ون رؤوسهم ويسرون الندامة..من فضيحتهم وفضيحة مرجعهم وسكوته وامضاءه للزنا والرذيلة فكثرت البلبلة واللوم والتذمر فيما بينهم وتفرقت جموعهم ومجالسهم واختاروا دهاليز الظلام هربا من عيون الناس واسئلتهم؟! فاي خزي وعار اكثر من هذا


أي خزي هذا لرجال دين كما يزعمزن واي امامة والقاب لسيدهم الذليل الخائف المرعوب من معتمديه ووكلاءه الذين ثبت عليهم الزنا واللواط..خائف منهم ان يفضحوه ويكشفوا مايعرفوا؟! ذق انك انت العزيز؟؟!! وذوقوا انكم انتم الاعزاء؟؟!! اين تولون واين تبرحون واين تذهبون واي عمائم بعد ترتدون واي مواعظ ودروس تعطون وتاخذون؟!!


واي زندقه وترف واي تلبس بزي الروحانين؟! مولاي وجزاك الله خير ؟ وفقك الله ؟! ونوعمة في الكلام والتعبير؟!!


اما ان الاوان لكي تؤمنوا وتوحدوا بعد اشراككم وعبادتكم لصنم اصم؟! اما ان الاوان ان تنتبهوا من غفلتكم وجرائمكم على الدين والمذهب وعلى البلاد والعباد الذين مزقتموهم ورميتموهم بين يدي كلاب الساسة السائبة؟! ام انكم تقول ان المرجعية والمرجع السيستاني يبقى مقدس وقديس ؟!! اليس القديس والمقدس المفروض به ان يبرء من كل رجس ونجس ؟وهذا لم يحصل بل انه يؤي الرجس والنجس ويدافع عنه بامواله واموال الناس؟؟! هذه فرصتكم الوحيدة للنجاة والبراءة فهل انتم تسمعون؟! وانا اجزم انكم صم بكم لاتعقلون وجزاكم ما هو جزاكم الذل والعار والعيش باحتقار لتذوقوا وبال امركم وانقيادكم لصنم الذل والعار...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلبة الحوزات السيستانية ين**ون رؤوسهم ويسرون الندامة؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي انا :: القسم الاسلامي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: